مقالات وكتابات


الخميس - 11 مارس 2021 - الساعة 02:01 م

كُتب بواسطة : سالم الحنشي - ارشيف الكاتب


لقد اثبتت الايام صدق مقولتنا ان هذا التحالف الهرم يعرف يحمي المليشيات من الشعب
لكنه لا يعرف يحمي الشعب من المليشيات . (مرعب أليس كذلك)
بل دون خجل ولا وجل ولا استحياء منه ذهب الى ابعد ماقد يتصوره العاقل عندما استخدم ضد الشعب الذي من المفترض انه اتى لانقاذه
كل سياسات وإرهاب الدولة المنظم حتى أنه في حربه الضروس ضد شعبنا لم يكتفي بالممكن والمتاح لديه من سياسات والسلحة القتل بل استخدم الممكن وغير الممكن وحتى المحرم كي يدافع عن المليشيات التي اعدها إعداد جيد وزودها بالمال والسلاح لقمع شعبنا
(مرعب أليس كذلك)
. لكن في المقابل هل فهم شعبنا اهداف دول التحالف من صنع هذه المليشيات ؟؟
لقد عرف الغالبية العظمى من شعبنا تماما أن الحية لايمكن أن تستمر مع هذه الاحتراب والتناقض في سياسة دول التحالف وهذه بشراء سارة تؤكد أن غدا سيعرف شعبنا حقيقة صناعة هذه المليشيات وسيعرف أن الجنوب المستقل والمحرر الذي يوعدهم به ليس الا مجرد جزرة يعلقها الحمار أمام الحمار لكي يسوقه حيثما يريد.
كما أن ثقافة الجهاد والموت في سبيل الله من أجل الدين والوطن الذي يسوقها لبعض مليشيات الجهل المتاسلمة هي الأخرى كذبه لايقل اثم من صدقها وجاء بها عن كذبة مسيلمة الكذاب . .
فكيف لرجال عقلاء تترك
بيوتها عورة للمليشيات الإماراتية في الجنوب ويسمحوا لانفسهم أن يكونوا مليشيات تابعة للسعودية تحارب في الحد الشمالي للدفاع عن صيانة أعراض السعودييين بينما أهلهم ووطنهم في أشد الحاجة إليهم ((الامر هنا تجاوز المرعب إلى الهين والرخيص؟

لاتحزنوا ولا تيأسوا
فمتى آمنا ان بين حاميها وحراميها .
يولد الوعي وترفع قواعد الميزان وينتصر الحق ......
. سننتصر على اليأس والإحباط والمليشيات والعدوان