أخبار أبين

السبت - 13 مايو 2023 - الساعة 08:17 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


شاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها صورًا جديدة أثناء تأديتها مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام"، وأكدت في تعليقها أنها حققت أكبر حلم في حياتها.

وعلقت سارة سلامة على الصور قائلة: الحمد لله إني قدر أحقق أكبر حلم في حياتي، وهو زيارة أطهر مكان على الأرض بيت الله الحرام.. اللهم أوعد كل مشتاق بزيارته وتقبلها منا ياااارب العالمين.

يذكر أن سارة سلامة شاركت مؤخرًا ببطولة مسلسل "الأجهر" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، والعمل من إخراج ياسر سامي.

وقالت سارة سلامة، إنّها شعرت بالخوف من دورها في مسلسل الأجهر الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها لم تختفِ عن الوسط الفني، لكنّها كانت تنتظر دور مثل شخصية نولا، وأشارت إلى أنّها كانت تتمنى تقديم هذا الدور منذ فترة طويلة، معقبة: الدور ده كان خضة من كل النواحي.. كنت خايفة ومرعوبة، ومكنتش عارفة همسك الشخصية منين.

ولفتت إلى أنّ شخصية نولا التي جسدتها مختلفة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية، موضحة أن ردود الأفعال على المسلسل كانت جيدة.

وأشارت إلى مقاطع فيديو يتحدث فيها البعض بامتعاض شديد إذا لم تظهر في حلقات من حلقات المسلسل، مبدية سعادتها الشديدة بهذه الحالة من ردود الأفعال.