الفن

الأربعاء - 17 مايو 2023 - الساعة 03:18 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/أبين

ضبط مكتب الاشغال العامة زنجبار صباح اليوم "الأربعاء" بعدد من البقالات والمحلات كمية من الدجاج المجمد مختلفة الانواع والاحجام فاسدة وتالفة من خلال عملية تفتيش مفاجئة قام بها فريق الاشغال بقيادة مدير مكتب الاشغال الاستاذ نبيل الباهزي وعضوية مدير إدارة التفتيش الصحي د. عبدالله لسود..

واضح مدير مكتب الاشغال العامة زنجبار خلال عملية تفتيش مفاجئة صباح اليوم الأربعاء على عدد من المحلات التجارية التي تبيع منتجات الدجاج واللحوم المجمدة ومعاينة ثلاحات الخزن "الفريزر" تم ملاحظة وحود عفن وبعد فحص العينات من قبل المفتيش الصحي المختص ثبت انها تالفة وفاسدة ولم تعد تصلح للاستهلاك الادمي وتمت ضبط الكميات الفاسدة والتالفة من الدجاج المجمد ومصادرتها من البقالات ..

وعمل محضر ضبط بالواقعة والكمية التي تم مصادتها.
وتحويل اصحاب المحلات والبقالات للجهات الامنية لاستكمال الإجراءات القانونيه..

هذا وقد اشاد مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بجهود مختلف العاملين بمكتب الاشغال وحرصهم على سلامة المواطن وحماية المستهلكين..
ووجه باتخاذ كافة الإجراءات حيال من يقوم ببيع اغذية تالفة وغير صالحة..
مطالباً التجار بالخوف من الله اولاً والامانة في عملهم وعدم الغش في بيع مواد واغذية غير صالحة مؤكدا الاستمرار بمثل هذه الحملات.

هذا وقد قام مكتب الاشغال العامة زنجبار بالاتلاف الفوري للكميات المضبوطة من الدجاج المجمد الفاسد بمكب النفايات شرق مدينة زنجبار.

*من خالد دهمس