أخبار أبين

الإثنين - 29 مايو 2023 - الساعة 06:30 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


موقف طريف تعرض له الفنان تامر حسني، أثناء توجهه إلى الأردن استعداداً لإحياء حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي سيقام اليوم في تمام الساعة 8 مساء في إستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.
وكشف تامر حسني أنه التقى في الطائرة بمجموعة من السيدات يغنون أغنيته "هدلعني" ليذهب إليهن ويغني معهن، ووصف ما حدث قائلاً: "قلبناها حفلة".
ووثق تامر حسني، هذه اللحظات السعيدة من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، وكتب قائلاً " بالصدفه لقيت الجروب الاردني العسل ده في الطيارة و كانوا بيمسوا عليا في الطيارة و بيغنوا من النهارده هدلعني بصوت عالي اوي روحت رايحلهم و قلبناها حفله و سليتهم شويه لحد ما الطيارة اتملت و لميت الاجره و طلعنا".

يذكر أن حفل ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، سيشارك فيه عدداً من نجوم الوطن العربي بجانب تامر حسني منهم راغب علامة ، و ديانا كرزون، وزين عوض.

على جانب آخر يواصل الفنان تامر حسني وضع اللمسات النهائية لفيلمه " تاج" المقرر طرحه قريباً في دور السينما،
فيلم «تاج» وصفه تامر حسني بأنه أول عمل سوبر هيرو عربي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، أحمد بدير، بيومي فؤاد، ساندي، ومحمد أبو داود، وهالة فاخر، وغيرهم، والعمل من إخراج سارة وفيق.