اخبار وتقارير

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - الساعة 11:20 م بتوقيت اليمن ،،،

(الوطن العدنية) عدن


قال الكاتب الصحفي عدنان القيناشي في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" إن الرئيس د. رشاد العليمي رجل متزن حزبياً وسياسياً فهو من يصلح لقيادة مرحلة البلاد نحو بر الأمان والاستقرار السياسي مع كافة أعضاء المجلس الرئاسي في اليمن، فمنذ توليه رئاسة البلاد يسعى دوماً إلى تحقيق الإصلاحات السياسية والوصول إلى حلول لجميع المشاكل الوطنية من دون تازيمها أو تعقيدها.

وتابع قائلاً: خلال تشكيل المجلس الرئاسي بقيادة الرئيس العليمي فقد استطاع إن يعود المياه إلى مجاريها واتخاذ القرارات السياسية بالاجماع مع كافة أعضاء المجلس الرئاسي في المحافظات المحررة وإصلاح الوضع السياسي عبر اتخاذ عدد من الحلول للقضايا في المحافظات الجنوبية وتطبيع الحياة العسكرية والمدنية.

وأضاف: كثير من الأبواق والأقلام على المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي تريد أن تنال من شخصية الرئيس العليمي لكي تشق صف المجلس الرئاسي وتنهي العلاقة والمصالح الوطنية المشتركة مع المجلس الانتقالي الجنوبي وبقية الأحزاب والقوى السياسية في الحكومة، وتعمل على تأزيم وضع البلد نحو المصير المجهول، ولكنها في الأخير ستبوء بالفشل أمام الحنكة والدهاء السياسي الذي يتمتع بها الرئيس العليمي، حسب تعبيره.