مقالات وكتابات


الجمعة - 06 نوفمبر 2020 - الساعة 08:09 م

كُتب بواسطة : بسام البان - ارشيف الكاتب




ياترى ماهو الهدف من إلزامك واجبارك لملاك المحلات التجارية على طول الشارع الرئيسي من خلع البلاط الذي قامت الدولة بعمله ضمن مشاريع سفلتة الشوارع الرئيسية وترميم طرق عبور المشاة (الفوتبات) ، وتفرض عليهم عمل بلاط جديد رخيص ذات اللون الأبيض والذي يستخدمه المواطنين في منازلهم...؟

هل لإظهار الشارع الرئيسي بمظهر جمالي جديد وجذاب..؟

أم أنك مالقيت لك مهره تقوم بها وتخدم فيها المواطنين قمت وفكرت بهذه الخطوة الغير موفقة...؟

ألا يكفي أنك حاولت ولا زلت تحاول إنهاء ظاهرة انتشار مهندسي السيارات المنتشرين على طول الشارع المخصص لهم وهو (شارع المهندسين) والمحيطين بموقع نادي الوحدة الرياضي... وذلك عبر اعتقالات متكررة لهم وإجبار كل واحد منهم على دفع مبلغ وقدرة (20) الف ريال بدون سند قبض مقابل الإفراج عنهم وتوقيع التزام كتابي بعدم التواجد مرة أخرى في شارع المهندسين ليمارسوا أعمالهم ويطلبوا الله على أولادهم...؟

لماذا يامأمورنا الأنيق قمت بإخراج قوات الحزام الأمني في المديرية والتي كانت تقوم بمهام تأمين مبنى المجلس المحلي وقمت بإحضار قوة تابعة للحزام الأمني في مدينة صلاح الدين وكلفتهم بمهام تأمين مبنى المجلس المحلي وحمايتك الشخصية....؟

كان الأولى بك قبل أن تعقد لقاء بالتجار ورجال الأعمال بعد تكليفكم مباشرة بمهام مدير عام المديرية ...أن تعقد لقاء أخوي بأبناء الشيخ عثمان من شباب ومثقفين وقيادات شابة ومنظمات مجتمع مدني...!!! وتستقبل أفكارهم وتتلمس احتياجاتهم وتستمتع لآرائهم ومقترحاتهم التي من شأنها تعزيز التعاون بين المواطنين والسلطة المحلية...؟

لماذا ... وكيف... وأين .. و....و....ألخ

الأخ وسام معاوية ليس بيني وبينك أي عداوة ولست ضدك وإنما ولكوني أحد أبناء هذه المديرية أحببت أن اضعك أمام الرأي العام للإجابة عن بعض التساؤلات المشروعة والمنطقية.

✒ ️بسام البان
الرئيس التنفيذي ل#شبكة_صحفي_مراقب