أخبار الرياضة

الخميس - 02 مايو 2024 - الساعة 10:11 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /رياضة

كشفت تقارير إعلامية إيطالية خروج نادي نابولي من المفاوضات القائمة مع المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق توتنهام بعد دخول ملاك تشيلسي في تفاوض مباشر معه لتولي المهمة في الموسم القادم خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي يكافح بسبب تراجع نتائج البلوز خلال الفترة الماضية.

وأفادت إذاعة "كيس كيس نابولي" أن تود بويلي مالك نادي تشيلسي دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتولي المهمة نظرًا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها في الدوري الإنجليزي عندما كان مدربًا لفريق توتنهام.

وارتبط كونتي، الذي ظل عاطلاً عن العمل منذ رحيله عن توتنهام في مارس من العام الماضي، بشكل كبير بالعودة إلى الدوري الإيطالي في الأشهر الأخيرة، وكان المرشحان الأكثر جدية هما ميلان ونابولي.

وأوضح التقرير أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي قرر إغلاق المفاوضات ومطاردته لكونتي، وقرر التركيز على أهداف أخرى قبل الصيف، وسيعلن النادي عن مدربه الجديد في نهاية الموسم.

مع خروج مدرب تشيلسي السابق من الصورة، يمكن أن يظهر ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الآن كمرشح رئيسي، لكن الكثير يعتمد أيضًا على ما يحدث في الروسونيري.

وكانت آخر محطات أنطونيو كونتي التدريبية مع فريق توتنهام الإنجليزي، والذي رحل عنه فى شهر مارس 2023.

ووفقا لشبكة "راي" الإيطالية، فإن هناك اتفاقا بين كونتي ونابولي على صفقة مدتها ثلاث سنوات. وبحسب ما ورد تم الاتفاق أيضًا على التفاصيل الاقتصادية، على الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل بعد.

وأشار التقرير إلى أن نابولي اتفق مع كونتي للحصول على راتب بقيمة 6.5 مليون يورو سنويا.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق بين الطرفين ينقصه موافقة رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس النهائية، قبل أن يصبح الاتفاق رسميًا.

وكان نابولي، قد تناوب على تدريبه خلال الموسم الحالي 3 مدربين، وهم رودي جارسيا ووالتر ماتزاري والآن فرانشيسكو كالزونا، يقيم أيضًا تحركات إما فينشينزو إيتاليانو أو ستيفانو بيولي، لكن كونتي ظل الخيار الأول، حتى لو جعلهم ينتظرون.